العربية

日本語
Deutsch
Español
Pусский
English
أنت هنا: مسكن » الصناعة 1

منصات مداد

يمكن استخدام وسادات الركائز ABOSN ليس فقط كوسادات أرجل الرافعة ، ولكن أيضًا بصفائح المقطورة ، وهي نائمة لحصائر جنزير الآلات الثقيلة للشاحنات الثقيلة.

تُستخدم وسادات الركائز لتوسيد آلات البناء تحت أرجل الدعم.المادة هي UHMWPE ، ولها قوة أعلى وصلابة يمكن أن تقلل من تشوه جسم منصات الركيزة تحت الضغط ، ويمكن أن توفر دعمًا أكثر استقرارًا.

يمكن استخدام وسادة الركيزة بشكل طبيعي في ظروف سيئة ، كما لا ينكسر استخدام الحمل الزائد.
 

لوحة البطانة المقاومة للتآكل ولوحة البطانة المقاومة للتآكل لمخزن الحبوب

يمكن استخدام لوحة البطانة المقاومة للتآكل ولوحة البطانة المقاومة للتآكل لمخزن الحبوب على نطاق واسع للتركيب الداخلي لصندوق النقل والتركيب الداخلي لمخزن الحبوب.يمكن استخدامه بشكل أفضل لمنع الاحتكاك وتأثير الرمل والحجر والحبوب والأشياء الأخرى على العربة وجسم مخزن الحبوب ، وحماية سلامة النقل ومخزن الحبوب بشكل فعال

لوح التدريع البولي إيثيلين المحتوي على البورون

تستخدم بشكل أساسي لحماية النيوترونات والأشعة السينية ، مع مقاومة جيدة للإشعاع ، لا توجد منتجات تنشيط ، درجة ثانوية ، طاقة أشعة منخفضة ، خصائص ميكانيكية عالية ، مقاومة للتآكل ، غير سامة ولا طعم لها ، مقاومة الصدمات ، مقاومة درجات الحرارة المنخفضة والمواد الكيميائية المزيد.
تُستخدم ورقة البولي إيثيلين المحتوية على البورون التي تنتجها ABOSN بشكل أساسي في مجالات البحث مثل محطات الطاقة النووية الكبرى والمفاعلات النووية و PetroChina والأكاديمية الصينية للعلوم ومختبرات الأبحاث والمستشفيات وخزانات المنتجات للتجارب النووية وموازنات شعاع النيوترون ومصائد النيوترونات ومواد قضبان التحكم ومواد التدريع النووي للمفاعلات النووية.كمادة لحماية النيوترونات والأشعة وامتصاص الإشعاع.

سياج للتزلج على الجليد وأرضية جليدية اصطناعية

يتم تطبيق لوحة القيادة على العلبة الخارجية لحلبة التزلج على الجليد وحلبة التزلج وغيرها من الأماكن الرياضية.

يستخدم الجليد الصناعي على نطاق واسع في حلبات التزلج وحلبات التزلج على الجليد ومسارات الشباك.يمكن للرياضيين تنفيذ العديد من أنشطة الرياضات الجليدية المرنة.

ABOSN طريق طبرية

تُعد الحصائر حلاً مثاليًا وسريعًا للعديد من التطبيقات.تعتبر الطرق المؤقتة مفيدة في مواقف مثل الوصول إلى موقع البناء وصيانة الملاعب الرياضية وممرات المشاة.يوفر طريقنا المؤقت الحماية الأرضية للمناطق العشبية وكذلك الأرض الناعمة.حتى على الأرض القاسية ، لا يزال لديها مكان للعب.مثل المستنقعات الموحلة والأراضي المطيرة والشواطئ.

لوحة البطانة الداخلية للناقل اللولبي

تُستخدم لوحة البطانة الداخلية للناقل اللولبي بشكل أساسي لنقل المواد ذات التآكل الكبير واللزوجة العالية والتآكل العالي ، والتي يسهل تكتلها وتدهورها ، خاصة في بيئة القاعدة الحمضية.إن اختيار لوحة البطانة UHMWPE لا يطيل من عمر التآكل فحسب ، بل يحتوي أيضًا على استبدال خفيف وتكلفة منخفضة

لوحة الحاجز المضادة للتصادم

تستخدم لوحة الحاجز المضادة للتصادم للتخفيف من قوة التأثير بين السفن والأرصفة في أرصفة الموانئ.ومن المعروف أيضًا باسم وسادة الحاجز المضادة للتصادم ولوحة الحاجز الملتصقة ولوحة رفرف الميناء ولوحة الرصيف المضادة للتصادم.يمكن تخصيصها لإنتاج لوح تدوير الحاجز ولوحة زاوية الحاجز ولوحة مستوى الحاجز.

لاعب كرة القدم

يعد جهاز التمرير لكرة القدم هذا أفضل طريقة لتحسين أسلوب التمرير والتحكم في الكرة ، مما يجعله مثاليًا لتدريب الأندية وكذلك التدريبات المنزلية.من المؤكد أن الجدار الارتدادي المبتكر لكرة القدم سيعزز لعبتك.

اتصل بنا

غرفة 317 ، مبنى Heda Plaza A ، طريق Tailiu ، منطقة Shibei ، تشينغداو ، الصين
 
مدير المبيعات
Wendy.liu@abosn.com
+86 18561968290

لا تتردد في الاتصال بنا

Copyright © 2020 ABOSN(Qingdao) Plastic Products Co., Ltd.  Sitemap Support By  Leadong.