العربية

English
Pусский
Español
Deutsch
日本語
أنت هنا: مسكن » أخبار » كيفية اختيار حصيرة الحماية الأرضية؟

كيفية اختيار حصيرة الحماية الأرضية؟

نشر الوقت: 2022-04-07     المنشأ: محرر الموقع

تأسست شركة ABOSN في عام 1989 ، ولديها تاريخ يمتد 30 عامًا في مجال تصنيع اللدائن الهندسية.منتجاتنا UHMWPE تشمل بشكل أساسي ورقة uhmwpe ، وقضيب uhmwpe ، وشريط uhmwpe ، وكتلة uhmwpe ، و Uhmwpe التي تواجه الواجهات الواقية ، ومحمل uhmwpe ، وألواح التقطيع uhmwpe ، وغطاء صندوق الشفط uhmwpe ، وأدلة سلسلة uhmwpe ، وكتلة تصنيع uhmwpe ، وشريط تأثير uhmwpe الناقل. الأجزاء المجهزة بجميع أنواع الدرجات والألوان.


ABOSN تطور منتجات جديدة لتلبية متطلبات العملاء المتغيرة كل عام.تضمن جميع منتجات UHMWPE و HDPE الامتثال لـ ISO9001: 2008 ، وتستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والموانئ والتعدين والفحم والورق والمنسوجات والصناعات الكيماوية وما إلى ذلك. يتم تصدير المنتجات إلى العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم مثل إندونيسيا ، ماليزيا ، كوريا ، اليابان ، روسيا ، ألمانيا ، الهند ، إنجلترا ، إيطاليا ، جنوب إفريقيا ، أمريكا ، كندا ، تشيلي ، إلخ.


نقوم بتصنيع جميع منتجات UHMWPE الخاصة بنا وفقًا لمعايير الإنتاج ISO9001: 2008. يتم توفير المواد الخام لدينا بواسطة Ticona المشهورة في جميع أنحاء العالم.لدينا 16 مجموعة مختلفة الحجم من آلات الضغط الهيدروليكي للضغط على صفائح UHMWPE ، وآلتين مقذوفتين لقضبان UHMWPE ، وآلات CNC ذات الرأسين 7 مجموعات من العالم لأجزاء uhmwpe.


تم الانتهاء من البحث والتطوير وقاعدة الإنتاج الجديدة في عام 2014 ، مما يزيد بشكل كبير من قدراتنا التصنيعية. يغطي المصنع 48000 متر مربع ويضم ست ورش عمل كبيرة الحجم ، وقد أصبحنا أكبر مصنع UHMWPE في الصين بإنتاج سنوي يبلغ 6000000 طن.


عقيدة الإدارة لدينا هي الجودة أولاً ، العميل أولاً ، الحفاظ على التحسن.نحن على استعداد لإقامة تعاون واسع ومستمر مع الشركات في الداخل والخارج.


اتصل بنا

غرفة 317 ، مبنى Heda Plaza A ، طريق Tailiu ، منطقة Shibei ، تشينغداو ، الصين
 
مدير المبيعات
Wendy.liu@abosn.com
+86 18561968290

لا تتردد في الاتصال بنا

Copyright © 2020 ABOSN(Qingdao) Plastic Products Co., Ltd.  Sitemap Support By  Leadong.